imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc objet publicitaire maroc goodies casablanca maroc agence événementielle casablanca agence d'événementiel casablanca maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc dar al fakhama dar alfakhama nettoyage societe de nettoyage cuisine moderne maroc cuisine moderne ascenseur maroc decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc serigraphie maroc plv maroc papeterie carte de visite palissade maroc
الرئيسية / مجتمع / هذه هي الخدمة الجديدة التي أطلقتها إدارة الجمارك المغربية

هذه هي الخدمة الجديدة التي أطلقتها إدارة الجمارك المغربية

أعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة إطلاق خدمة جديدة “متعددة القنوات” لدفع الرسوم الجمركية. ويتعلق الأمر بالدفع في مختلف الوكالات البنكية عبر خدمة الصراف الآلي، أو الدفع افتراضيا عبر الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني للوكالة البنكية؛ فضلا عن العديد من النقاط المعدة لذلك.

وتوفر هذه الطريقة الجديدة في الدفع، التي جاءت بتنسيق مع الخزينة العامة للمملكة، حسب بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة توصلت به هسبريس، إمكانية دفع الرسوم الجمركية بطريقة بسيطة وسهلة، وذلك عن طريق ولوج نظام “بدر”، وتحديد حزمة من الرسوم التي يجب دفعها عبر واحدة من القنوات المشار إليها.

وأضاف البلاغ أن “رقما سريا سيتم التوصل به بشكل أوتوماتيكي بشأن الحزمة من الرسوم التي تم تحديدها من قبل للاستمرار في عملية الدفع”؛ وبعد متم عملية الدفع “يتوصل المشترك بوصل عن طريق بريده الإلكترونية الخاص”.

وأفاد البلاغ ذاته بأن دليلا مفصلا متوفرا على الموقع الرسمي لإدارة الجمارك، حيث يمكن زبناء هذه الخدمة من تتبع طريقة القيام بالعملية.

شاهد أيضاً

طالب مغربي يفارق الحياة في جريمة قتل “عنصرية” في أوكرانيا

WhatsAppشهدت مدينة خاركوف شرق أوكرانيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، جريمة قتل مروعة …

اترك تعليقاً