imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc objet publicitaire maroc goodies casablanca maroc agence événementielle casablanca agence d'événementiel casablanca maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc dar al fakhama dar alfakhama nettoyage societe de nettoyage cuisine moderne maroc cuisine moderne ascenseur maroc decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc serigraphie maroc plv maroc papeterie carte de visite palissade maroc
الرئيسية / العالمية / هذا ما قاله الرئيس التركي أردوغان عن المطالب التي وضعتها الدول الخليجية لرفع الحصار عن قطر

هذا ما قاله الرئيس التركي أردوغان عن المطالب التي وضعتها الدول الخليجية لرفع الحصار عن قطر

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن موقفه من المطالب التي وضعتها الدول الخليجية لرفع الحصار عن قطر، بحيث رحب
برفض هذه الأخيرة للائحة المطالب، الصادرة عن السعودية، وحلفائها في الازمة المتصاعدة، معتبرا أنها “مخالفة للقانون الدولي”.

ونقلت وكالة الاناضول الرسمية للأنباء عن أردوغان قوله “نرحب بموقف قطر، لإننا نعتبر أن اللائحة، المتضمنة 13 بندا، مخالفة للقانون الدولي”.

وردت قطر على مجموعة المطالب، التي قدمتها السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر، أمس السبت، بأنها “ليست واقعية، ولا متوازنة، وغير منطقية، وغير قابلة للتنفيذ”.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن سيف بن أحمد آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي أن طلبات دول الحصار، التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام “تؤكد من جديد ما ذكرته دولة قطر منذ بدء الأزمة، بأن الحصار ليس لمحاربة الإرهاب، بل للحد من سيادة دولة قطر، والتدخل في سياستها الخارجية”. وقال “إن دولة قطر تعكف على دراسة هذه الطلبات للرد عليها، كما أعلنت وزارة الخارجية”، بحسب وكالة الأناضول.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً