imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc objet publicitaire maroc goodies casablanca maroc agence événementielle casablanca agence d'événementiel casablanca maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc dar al fakhama dar alfakhama nettoyage societe de nettoyage cuisine moderne maroc cuisine moderne ascenseur maroc decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc serigraphie maroc plv maroc papeterie carte de visite palissade maroc
الرئيسية / الاقتصاد / رحلات جوية جديدة نحو الحسيمة بأقل من 400 درهم

رحلات جوية جديدة نحو الحسيمة بأقل من 400 درهم

أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية، أمس الإثنين، رحلتين جديدتين (الدار البيضاء – الحسيمة) و(الحسيمة – طنجة).

وأعلنت الشركة مؤخرا أنها ستطلق خطين جويين مباشرين جديدين نحو الحسيمة انطلاقا من طنجة والدار البيضاء، واللذين سينضافان إلى الترددين الأسبوعيين اللذين يربطان الحسيمة انطلاقا من الدار البيضاء عبر تطوان كل يوم جمعة وأحد.

وأشارت إلى أن الخطين الجديدين سيؤمنان رحلتين في الأسبوع يومي الاثنين والأربعاء.

وحطت طائرة قادمة من الدار البيضاء، وعلى متنها عشرات المسافرين، عشية أمس الإثنين بمطار الشريف الإدريسي، قبل أن تغادر أخرى المطار في اتجاه طنجة.

وبتدشين هذين الخطين الجديدين، يرتفع عدد الرحلات التي ستؤمنها الخطوط الملكية المغربية إلى ست رحلات أسبوعية ستربط الحسيمة بالدار البيضاء، وطنجة وتطوان.

وحسب الشركة، فإن هذه الرحلات ستكون متاحة بأسعار جد تنافسية، لكي تكون في متناول أكبر عدد من المسافرين. وتعرض الرحلات المباشرة (ذهابا) من الدار البيضاء بسعر 400 درهم، في حين تعرض الرحلات المباشرة من طنجة بسعر 300 درهم.

شاهد أيضاً

واحد من كل 5 أشخاص فى العالم يفتقد الكهرباء.. تعرف على تقرير الأمم المتحدة

WhatsAppويما يلى أبرز 5 أرقام عن الطاقة، فى تقرير الأمم المتحدة. 1- واحد من كل …

اترك تعليقاً