imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc objet publicitaire maroc goodies casablanca maroc agence événementielle casablanca agence d'événementiel casablanca maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc dar al fakhama dar alfakhama nettoyage societe de nettoyage cuisine moderne maroc cuisine moderne ascenseur maroc decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc serigraphie maroc plv maroc papeterie carte de visite palissade maroc
الرئيسية / العالمية / إيطاليا تعتقل رجل إطفاء لهذا الغرض

إيطاليا تعتقل رجل إطفاء لهذا الغرض

لم يجد رجل إطفاء متطوع من صقلية من طريقة لكي يكسب بها المال سوى إشعال النيران، وإجراء مكالمات وهمية لطلب النجدة حتى يتسنى له المشاركة في إطفائها بمقابل مالي، قبل أن تعتقله الشرطة الإيطالية، اليوم الإثنين.

وتتعرض مساحات واسعة من إيطاليا لموجة من الحرارة المرتفعة وجفاف شديد تساعد على اندلاع الحرائق، لكن السلطات قالت إن حرائق الغابات في بعض المناطق كانت متعمدة.

وحققت الشرطة الصقلية مع 15 شخصا بالقرب من بلدة راجوزا الجنوبية الشرقية تعتقد أنهم تآمروا لإشعال حرائق أو الإبلاغ عن حرائق وهمية لكي يضمنوا الحصول على مقابل نقدي يبلغ 10 أورو في الساعة، مقابل تعاملهم مع الطواريء.

وقالت الشرطة، في بيان لها، إن المجموعة أثارت الشكوك بعدما استجابت لنحو 120 حادث مقارنة مع 40 حادثا تعاملت معها مجموعات أخرى في الفترة الزمنية نفسها.

وأضافت الشرطة أن زعيم العصابة فقط يعتبر خطيرا بدرجة تبرر وضعه رهن الإقامة الجبرية لأنه استمر بإشعال الحرائق بعدما توقف الآخرون.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً